تقلبات جوية كبيرة أمامنا

2022-04-28 15:51:24

طقس فلسطين الحدث – عاصم عصيدة
شهدت درجات الحرارة نهار اليوم الخميس انخفاضاً ملموساً وخاصة على الجبال وتحولت الاجواء الى ربيعية معتدلة في غالبية المناطق ، في حين يتوقع عودة الارتفاعات ابتداءً من غد الجمعة.
وتشير آخر التوقعات الى تقدم "منخفض" خماسيني حار تجاه المنطقة حيث يبدأ التأثير غداً مع ارتفاع ملموس على الحرارة لتصل الى نهايات العشرينات في القدس الشريف ، بينما تواصل الحرارة ارتفاعها السبت وتصل ذروتها خلال ساعات الظهيرة والعظمى في القدس 33 درجة مئوية.
فيما يتوقع  اشتداد الرياح خلال ساعات بعد ظهر – مساء السبت مع بدء الانخفاض على درجات الحرارة على السواحل بداية وبعدها على بقية المناطق حيث من المتوقع ان يترافق ذلك مع موجة غبار على الكثير من المناطق.
وخلال ساعات ليل السبت على الاحد تنخفض درجات الحرارة بشكل حاد وبفارق أكثر من 10 درجات عن نهار السبت مع انتهاء الاجواء الخماسينية.
كما يتوقع انخفاضات جديدة على الحرارة الأحد لتكون أدنى من معدلها بقليل والاجواء ربيعية معتدلة نهاراً باردة نسبياً ليلاً.
بينما تشير آخر التوقعات الى ان الانخفاض لم يستمر طويلاً حيث من المتوقع ان يشهد يوم الاثنين القادم ارتفاعاً ملموساً على درجات الحرارة لتصل نهايات العشرينات في غالبية المناطق والاجواء صيفية حارة وأعلى من معدلها والعظمى في القدس 28 درجة وذلك في مقدمة حالة خماسينية حارة.
أما يوم الثلاثاء فترتفع درجات الحرارة بشكل أكبر مع تعرض المنطقة ل "منخفض" خماسيني جديد سرعان ما ينحسر مساء الثلاثاء وبدء الانخفاض الملموس على الحرارة وتكون الاجواء الاربعاء ربيعية معتدلة.

رادار المطر

مواقيت الصلاة

تابعنا

القمر الصناعي المتحرك

القائمة البريدية