تعرف على العائلة الاطول في العالم

2022-04-16 13:54:34

طقس فلسطين الحدث - وكالات
حصلت عائلة "تراب" الأمريكية المُكونة من 6 عملاقة على جائزة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كونها أطول عائلة في العالم، وذلك بعد أن كسرت الرقم القياسي الذي قد تم تسجيله من قبل.
و ذكرت الصحف الأمريكية أن عائلة "تراب" من إسكو في ولاية مينيسوتا الأمريكية، وهي أطول عائلة في العالم بمتوسط ارتفاع يبلغ 203.29 سم (أي ما يعادل 6 أقدام و8.03 بوصات)، كما يساوي الارتفاع المشترك لعائلة تراب المكونة من خمسة أفراد طول نصف ملعب تنس.


أطول عائلة في العالم 
ويبلغ طول كل فرد من العائلة:
الأم، كريستين: 191.2 سم
الأب، سكوت: 202.7 سم
الابنة، سافانا: 203.6 سم
الابنة الثانية، مولي: 197.26 سم
الابن، آدم: 221.71 سم".
الرقم القياسي لأطول عائلة في العالم 
جميع أطفال تراب يمارسون الرياضة، تم اختيارهم من قبل كلياتهم إما لكرة السلة أو الكرة الطائرة. وقالت مولي إن المدربين يقولون لهم دائمًا "لا يمكنك تعليم الطول. إما أن تكون طويل القامة أو لا".
وأضافت "أمي كريسي هي الأقصر في عائلة تراب حيث يبلغ طولها 191.2 سم (6 أقدام و3 بوصات) بينما يبلغ طول أبي سكوت 202.7 سم (6 أقدام و8 بوصات)".


وكان سكوت أطول من معلمه عندما كان في الصف الأول، وتقول كريسي: "أحب أن أقول إنني أقصر شخص في أطول عائلة في العالم.. لقد عانت الأسرة من آلام النمو، بالمعنى الحرفي والمجازي".
وتابعت سافانا تراب: "لطالما كنت طويلة القامة ولكن كان لدي طفرة في النمو حيث نميت بوصة ونصف في شهر واحد. كانت آلام النمو غير واقعية. لدي علامات تمدد على الجزء الخلفي من ساقي".
تم قياس كل فرد من أفراد الأسرة ثلاث مرات على مدار اليوم، سواء في وضع الوقوف أو الاستلقاء. تم استخدام متوسط هذه القياسات لحساب ارتفاعها.
 


رادار المطر

مواقيت الصلاة

تابعنا

القمر الصناعي المتحرك

القائمة البريدية